الرئيسية / غير مصنف / محافظ الأقصر يقرر منع تشغيل عمال النظافة خلال فترة الظهيرة

محافظ الأقصر يقرر منع تشغيل عمال النظافة خلال فترة الظهيرة

FB_IMG_1494678203857
الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر

كتب_إحمد درويش:

قرر محمد بدر محافظ الأقصر تغيير مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين الميدانيين في مجال النظافة خلال فترة الصيف بما يضمن تنفيذ جميع الخدمات وبالمستوى المطلوب كما قرر المحافظ إلغاء عملهم من الساعة 12 ظهرا حتى الرابعة عصرا ومنعه في فترة الظهيرة حرصا علي سلامتهم ومنعا لعملهم تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف .

كما وجه المحافظ رؤساء المدن والقري والاحياء بتعديل مواعيد العمل لعمال النظافة، ضمن خطة شهر رمضان المبارك مشددا علي ضرورة ان يتم مراعاة ملاءمة وقت العمل لعمال النظافة مع مواعيد الافطار والسحور في شهر رمضان بما لا يؤدي لخلل في منظومة النظافة خاصة مع التغيرات التي تطرأ على الحركة السكانية والتجارية والزيادة في كميات النفايات المتولدة نتيجة ارتفاع نسبة الاستهلاك بالمحافظة خلال رمضان.
وفي الوقت نفسه شدد المحافظ علي تكثيف أعمال النظافة داخل الشوارع الرئيسية والداخلية والقري والنجوع والتركيز على العمل ليلاً .

واعلنت ادارة النظافة والتجميل بالمحافظة عن المواعيد الجديدة لتصبح وردية العمل الصباحية من الساعة السابعة صباحا الي الساعة الثانية عشر ظهرا والوردية المسائية تبدا من الساعة الرابعة عصرا وحتي وحتي الساعة الثامنة مساءً اما الوردية الليلية فتبدا من الساعة الثامنة مساءً وحتي الساعة الثانية صباحاً .
ووجه المحافظ ببدء تطبيق قرار تعديل المواعيد بدءا من يوم 27 مايو في جميع المراكز والمدن والأحياء على أن يتم تكثيف العمل ليلا لتعويض ساعات الراحة.

 

عن Mohamed

شاهد أيضاً

تعرف على 7 إشاعات ينفيها مركز معلومات مجلس الوزراء

        رصد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء  فى إطار المتابعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *