الرئيسية / أخبار محلية / التعليم العالى: مستمرون فى مداهمة الكيانات الوهمية

التعليم العالى: مستمرون فى مداهمة الكيانات الوهمية

وزير التعليم العالي
الدكتور خالد عبدالغفار

كتب_حسن رأفت:

أصدرالدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي توجيهاته الفورية بقيام لجنة الضبطية القضائية بالوزارة بالتفتيش الفورى على الكيان الوهمى المسمى “معهد سيبر سوفت للدراسات المتخصصة” بالهرم لقيام إدارة المعهد بوهم الطلاب منحهم شهادات تخرج معتمدة من الوزارة على خلاف الحقيقة.

كما قام الدكتور خالد عبد الغفار بمخاطبة كل من محافظ القاهرة والقائم بعمل رئيس جامعة حلوان أمس لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحد المراكز التى تقوم بإعطاء الدروس الخصوصية لطلاب جامعة حلوان لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية لغلق المركز ومحاسبة المسئولين.

يذكر أن لجان الضبطية القضائية لوزارة التعليم العالى قد تمكنت من ضبط 71 كياناً وهمياً خلال العامين الدراسيين الماضى والحالى الماضيين. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها جميعا بالغلق الإدارى و الإحالة للنائب العام.

وتهيب الوزارة مجدداً بأبنائها الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه الكيانات الوهمية والالتزام بما هو موجود على موقع وزارة التعليم العالي من جامعات ومعاهد خاصة، حتى لا يقعوا فريسة لهذه الكيانات الوهمية.

كما تهيب الوزارة بوكالات الإعلان ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية عدم نشر إعلانات لأى معاهد أو كليات أو أكاديميات خاصة قبل الرجوع لقطاع التعليم بالوزارة للتأكد من وجود رخصة

عن Mohamed

شاهد أيضاً

وزير الداخلية

بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة إستخراج الوثائق بالمجان لأول عشرة مواطنين

 كتب_إيهاب عيد: فى ضوء الإحتفال بعيد الشرطة لعام 2018 وإنطلاقاً من إستراتيجية الوزارة التى تستهدف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *